قيادة انتقالي صيرة تستقبل إدارات وطالبات عدد من مدارس المنصورة وتطوف بهن المعالم الأثرية في المديرية .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي

 

استقبل العقيد محمد حسين جار الله رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة، اليوم الخميس فوج من طالبات مديرية المنصورة وادارات مدارسهن .

حيث تم اثناء الاستقبال الترحيب بالطالبات والادارات والمدرسات المرافقين للرحلة وابتدات الرحلة بزيارة الى قلعة صيرة ومنارة عدن ثم اختتمت الزيارة في صهاريج الطويلة وتعرفن الطالبات على تاريخ هذه الاثار وما يمثلنه من قيمة تاريخية للبلد،وشرح لهن الاخوة بالقيادة المحلية عن تاريخ بنائها واهمية بنائها لحماية المدينة من اضرار السيول واهمية الصهاريج في الحفاظ على المياة للاستفادة منها بالزراعة والشرب.

من جانبها عبرت الاستاذة حنان عمر المحرمي مديرة احدى مدارس البنات في المديرية عن شكرها وتقديرها لهذه الحفاوة وهذا الاستقبال من قبل انتقالي المديرية وعبرت عن تقديرها لهذا الترحيب وطافت مع الطالبات في الاماكن الاثرية والسياحية في المديرية وثمنت الجهود التي يبدلها المجلس الانتقالي في المديرية لاعادة الحياة الى هذه المتنفسات وعودة الرحلات للطلاب والطالبات كما كانت سابقا وان هذا يعيد لها ذكريات الزمن الجميل في لعاصمة عدن.

الجدير بالاشارة ان المجلس الانتقالي بالمديرية ومند عدة شهور حريص على اعادة تاهيل المتنفسات والحدائق العامة بالمديرية واعادتها لاستقبال الزوار والرواد وتطبيع الحياة والامن بالمديرية خدمة للمواطنين .

حضر هذا الاستقبال الاستاذ محمد يوسف رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية والاستاذ محمد مانا نائب رئيس اللجان المجتمعية واعضاء من القيادة المحلية بالمديرية .