ثقافية انتقالي العاصمة عدن تدشن برنامج زيارة الإدارات الثقافية بقيادة المديريات

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي


دشنت الإدارة الثقافية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، صباح اليوم، برنامج الزيارات للإدارات الثقافية في قيادة المديريات. 

وفي اول برامج الزيارات، التقى الاستاذ لبيب توفيق، مدير الإدارة الثقافية بانتقالي العاصمة عدن، صباح اليوم، بمدير واعضاء ثقافية انتقالي صيرة، بحضور العقيد محمد حسين جارالله رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية.

 واستعرض اللقاء عدد من المواضيع الثقافية الهامة وابرز الانشطة والبرامج التي نفذتها الإدارة بالمديرية خلال الفترة السابقة وكذا الخطط المستقبلية التي سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة.

واكد جارالله على اهمية تفعيل العمل الثقافي والفني بمختلف اشكاله والوانه، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الإدارة الثقافية في المديرية في إعادة ترتيب اوضاع الإدارة وتنظيم برامجها وانشطتها المتناسقة مع خطط الإدارة بالعاصمة عدن .

هذا وشدد الاستاذ لبيب الى اهمية رفع الوعي الثقافي لدى عامة أبناء الجنوب وتكثيف التوعية الثقافية بكل السبل المتاحة .

من جانبه قدم مدير إلادارة الثقافية بصيرة الاستاذ قحطان الضالعي لمحة عن عمل الإدارة، والمعوقات والاشكاليات التي واجهت النشاط الثقافي خلال الفترة الماضية، وطرق تجنبها مستقبلاً مشيداً بالقيادة المحلية في المديرية وثقافية انتقالي العاصمة عدن في دعم العمل الإدارة وتذليل الصعوبات التي تواجه عملها . 

وتحدث الاستاذ جمال الدين عمر عضو الإدارة، خلال اللقاء عن ضرورة توسع العمل الثقافي وزيادة التنسيق والتعاون مع الجهات والمراكز الثقافية والفنية المختلفة وتقديم الدعم اللازم لتنفيذ الانشطة والفعاليات الثقافية بالمديرية والعاصمة عدن عامة.