انتقالي العاصمة عدن يقر عدد من الإجراءات الاضافية لحملة مواجهة فيروس #ڪورونا

انتقالي العاصمة/عدن/خاص

 

ترأس الاستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، صباح اليوم، إجتماعاً طارئاً لرؤساء قيادة المجلس بمديريات العاصمة عدن .

وخلال الاجتماع جرى مناقشة عدد من المواضيع الهامة خاصة مايتعلق باخر مستجدات الفيروس كورونا وسبل مواجهته والحد من انتشار .

واستعرض المجتمعون نشاط اللجان الاغاثية والإنسانية في القيادة وابرز الاعمال والانشطة الميدانية التي تم تنفيذها في مواجهة هذا الفيروس العالمي .

وقد حدد الاجتماع عدد من الخطوات الاضافية ضمن حملة مواجهة فيروس كورونا ومنها حملة إعلامية توعوية عبر سيارة متجولة
 تجوب جميع الأحياء والتجمعات السكانية في مديريات العاصمة عدن تبث من خلالها رسائل صوتية تعريفية عن هذا الفيروس والاجراءات الوقائية والإرشادية للحد من مخاطره وطرق تجنبه.

  كما شدد المجتمعون على عملية التنسيق والتعاون مع السلطات المحلية والصحية والمنظمات ذات العلاقة وتشكيل غرف عمليات مشتركة مع الجهات المختصة لتوحيد الجهود العملية والتحركات الميدانية ونشر الوعي الصحي والوقائي بين الناس والتهدئة من مخاوفهم وقلقهم في هذا الجانب .

وأكد الحاضرون في ختام إجتماعهم الإستثنائي هذا على ضرورة تحديد مواقع آمنة لإنشاء محاجر للعزل الصحي في كل مديرية وباسرع وقت ممكن مع مراعاة بعدها عن الأحياء السكنية والتجمعات البشرية .

شارك في الاجتماع، الاستاذ خالد شوبه، رئيس اعلام انتقالي العاصمة عدن.