برعاية لجنة مجابهة #ڪورونا بالانتقالي الجنوبي وبالتنسيق مع السلطة المحلي بالمنصورة .. دورة توعوية للمتطوعين بمكافحة الفيروس.

انتقالي العاصمة /عدن/خاص

 


اقيمت صباح اليوم ، بمركز الاطراف الصناعية في المنصورة بالعاصمة عدن، دورة صحية توعوية خاصة بالمتطوعين الذين يمكنهم التعامل مع الحالات المصابة او التي يشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"

 واقيمت الدورة برعاية لجنة مجابهة فيروس كورونا المنبثقة عن الاغاثة والاعمالة الانسانية بالمجلس الانتقالي وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمنصورة.

حيث افتتح الاستاذ محمد البري عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، مدير عام المنصورة والدكتورة أماني عمبر، رئيسة القيادة المحلية بانتقالي المديرية ، عضوة لجنة مجابهة كورونا، هذه الدورة التي يشارك فيها اكثر من 30 شابا وشابة . 

ويتلقى المشاركون عدد من المحاضرات التوعوية والإرشادية الخاصة بكيفية التعامل مع الحالات المشتبه إصابتها بهذا الفيروس .

 وتحدث الدكتور عبدالرب المفلحي، مدير مكتب الصحة بالمنصورة في افتتاح الدورة ، شارحا للمشاركين نوعية هذا الفيروس ومراحل تطوره وانتشارة والطرق الصحيحة التي ينبغي اتباعها للوقاية منه وتجنب اثاره.

كما بين المفلحي الاساليب والطرق الهامة والضرورية التي يتوجب اتباعها عند التعامل مع الحالات المصابة او التي يشتبه إصابتها بالفيروس.

حضر افتتاح الدورة الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية، رئيس لجنة مجابهة كورونا وم.جياب عاطف، عضو القيادة المحلية للمجلس عضو اللجنة ،والاستاذ خالد شوبه، رئيس اعلام انتقالي العاصمة عدن، عضو اللجنة.