الرئيس الزُبيدي يؤدي صلاة عيد الفطر في منطقة الرئاسة بمعاشيق

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص


ادى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الحنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، صباح اليوم
الإثنين، صلاة عيد الفطر، بمعية رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وزملائه نواب رئيس المجلس، ورئيس حكومة المناصفة، والنواب والشورى، وجمع من الوزراء، ومحافظي المحافظات، والقيادات الأمنية والعسكرية في منطقة الرئاسة بمعاشيق في العاصمة عدن.

واستمع الرئيس القائد، والحاضرون بعدها إلى خطبتي صلاة العيد، التي ألقاها الشيخ مختار الرباش وكيل وزارة الأوقاف، تناول فيهما أهمية استشعار عظمة المسؤولية، مؤكدا أنها أمانة، وعلى من تحملها أن يؤديها بإخلاص ونزاهة، امتثالا لقول الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم “كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته”.

ودعا الخطيب الرباش في خطبتي العيد، إلى التقارب والاصطفاف، ونبذ الفرقة، والاختلاف، مشيدا بما تحقق من توافق أفضى إلى تشكيل قيادة وطنية جديدة، يؤمّل عليها قيادة البلاد إلى بر الأمان.

بعد ذلك تبادل الرئيس القائد مع الحاضرين من قيادات مجلس القيادة الرئاسي وجموع المصلين من الوزراء ومحافظي المحافظات والقيادات العسكرية والأمنية التهاني بعيد الفطر، سائلين المولى العلي القدير أن يعيد العيد على البلاد والمواطنين بالخير واليُمن والبركات.