الحريبي يترأس لقاءً مشتركاً للهيئة التنفيذية بانتقالي المنصورة وقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص


ترأس الاستاذ وضاح الحريبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن، امس الاربعاء ، لقاء مشتركا للهيئة التنفيذية وقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية .

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والملفات المشتركة وتعزيز التعاون والتنسيق بين الهيئة واللجان في كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن. 

كما بحث اللقاء الجانب الخدمي واسباب التدهور المستمر في الخدمات وامكانية ايجاد الحلول والمعالجات المساعدة في انتشال الوضع الخدماتي بالمديرية.  

وتداول اللقاء اخر الترتيبات والاستعدادات الجارية للاحتفاء بالذكرى الـ 28 لإعلان فك الارتباط الذي يصادف يوم 21 من مايو من كل عام، والية الحشد الجماهيري الذي سينطلق من المديرية صباح السبت صوب قاعة قصر العرب الكبرى بالمعلا والتي تحتضن هذه الاحتفالية. 

وشدد الحريبي خلال اللقاء على اهمية مشاركة جميع النخب السياسية والاجتناعية الجنوبية واعضاء النقابات واللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني الجنوبية وكل ابناء الجنوب في هذه الاحتفالية الهامة.

حضر اللقاء العقيد هشام الجاروني ، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة وعددا من اعضاء الهيئة والمراكز وقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية.