برعاية انتقالي صيرة .. عصام يدشن دورة تدريبية حول «مهارات القيادة الإدارية وصناعة القرار» بالمديرية.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي


دشن الاستاذ عصام عبده علي، القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم، دورة تدريبية حول «مهارات القيادة الإدارية وصناعة القرار» برعاية تنفيذية انتقالي صيرة .

وفي افتتاح الدورة التي بدأت بتلاوة ايات عطرة من القران الكريم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، القى عصام، كلمة مغتضبة شدد من خلالها على اهمية الالتزام بهذه الدورة من اجل اكتساب المهارات وتعزيز قدرات الافراد القيادية ، مشيرا إلى ان الدورة تعد فرصة حقيقية للاستفادة من كل الخبرات، وتقييم القدرات القيادية ومستوى تنفيذ الاهداف والمهام الموكلة لهم. 

من جانبه القى العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية صيرة، كلمة قصيرة مرحبا وشاكرا فيها جميعا الحضور ، شارحا اهداف الدورة واهميتها في رفع القدرات الإدارية والقيادية للمشاركين .

هذه ويشارك في الدورة التي تنفذها الإدارة التنظيمية بتنفيذية صيرة بقيادة الاستاذ احمد اللبني مدير الادارة، اكثر من 30 متدرباً من اعضاء القيادة المحلية ومدراء المدارس والإدارات في المديرية، يتلقون وعلى مدار يومين عددا من المحاضرات المتعلقة بفنون القيادة المتمكنة وكيفية صناعة القرارات وتطبيقها التطبيق الامثل على الواقع العملي، وذلك تحت إشراف المحاضر الأستاذ انور حزام. 

حضر تدشين الدورة العقيد ناجي قاسم، قائد المنطقة الثالثة، والاستاذ واثق برو، نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية، واعضاء القيادة المحلية للمجلس بالمديرية