بحضور جارالله .. اختتام دورة «مهارات القيادة الإدارية وصناعة القرار» بانتقالي صيرة

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي

 

اختتمت مساء امس، في ثانوية البيحاني النموذجية، الدورة التدريبية الخاصة بـ «مهارات القيادة الادارية وصناعة القرار» التي نظمتها الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن.

وفي ختام الدورة القى العقيد محمد حسين جار الله رئيس تنفيذية صيرة، كلمة شكر من خلالها للمشاركين في الدورة وبارك لهم النجاح وحث الجميع على الاستفادة وتطبيق ما تلقوه في الدورة على حياتهم العملية في خدمة مجتمعهم.

واضاف جار الله أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيستمر في رعاية مثل هكذا دورات من شانها رفع كفاءة اعضائه وقياداته في العمل المجتمعي والوطني، كذلك اكد جار الله ايضا ان الدورات القادمة ستستهدف كل المجالات العلمية وليست قاصرة فقط على المجال الداري .

وفي الختام، سلم جار الله المشاركين شهادات تقديرية مقدمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وشكر المدرب الاستاذ انور حزام على الجهد المبدول لانجاح هذه الدورة.

شارك في اختتام الدورة الاستاذ واثق برو، نائب رئيس القيادة المحلية في انتقالي صيرة، والاستاذ احمد اللبني، مدير الادارة التنظيمية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة.