قيادة انتقالي العاصمة عدن تعزي في وفاة الهامَة العلمية والطبية البروفيسور د. «حسين الڪاف»

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

بعث الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، برقية عزاء ومواساة في وفاة البروفيسور د. « حسين الكاف» استشاري جراحة المسالك البولية وامراض الكلى، عميد كلية الطب بجامعة عدن "سابقا" والذي وفاة الأجل في ساعة متاخرة من مساء امس الثلاثاء بالعاصمة عدن، بعد حياة عظيمة حافلة بالعمل الطبي والعلمي والعطاء الانساني .

واشار عصام في برقيته إلى ان الفقيد الراحل احد ابرز الهامات العلمية الاكاديمية العظيمة المشهود لها بالكفاءة والنزاهة والاخلاص في المجال الطبي والعلمي والإنساني، وساهم بشكل كبير في الارتقاء بالعمل الصحي في مختلف جوانبه العلمية والعملية، مؤكدا ان رحيله يشكل خسارة كبيرة وفادحة للعاصمة عدن خاصة والوطن عامة.  

وعبر الاستاذ عصام، بأسمه وبأسم الهيئة التنفيذية وكافة أعضاء قيادة انتقالي العاصمة عدن، عن خالص التعازي وعظيم المواساة الى اسرة الفقيد وذويه وكافة زملاءه وطلابه ومحبيه، في هذا المصاب الكبير الجلل، مبتهلا إلى العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه جنات الفردوس مع الشهداء والصديقيين، وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

إنالله وإنا إليه راجعون