انتقالي خورمكسر يعقد لقاء تشاوري موسع لاعضاء القيادة المحلية بالمديرية.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خورمكسر /محمد المامور ــ نعمة محمود

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في خورمكسر بالعاصمة عدن، صباح اليوم، لقاء تشاوري موسع لعموم اعضاء القيادة في المديرية، برئاسة الأستاذ بسام امبعد، رئيس الهيئة.

واُستهل اللقاء بوقوف الحاضرين دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على اروح الضحايا الذين ارتقوا شعداء جراء التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب القائد اللواء صالح السيد أركان القوات البرية ،مدير أمن محافظة لحج، الاربعاء الماضي امام كلية التربية بالمديرية. 

والقى امبعد، خلال اللقاء كلمة اشاد من خلالها بدور اعضاء القيادة المحلية الفاعل في حفظ الأمن واستقرار الاوضاع العامة بالمديرية ، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة بذل مزيدا من الجهد في خدمة المواطنين وتلمس همومهم والعمل على حل قضاياهم ومعالجات مشاكلهم.

كما اكد امعبد في كلمته على اهمية التواصل والتعاون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية واللجان المجتمعية في كل ما من شأنه خدمة المواطنين واحلال الامن والآمان والسكينة العامة في المديرية والعاصمة عدن والجنوب عامة.    

هذا واستعرض اللقاء عدد المواضيع والقضايا الهامة المتعلقة بعمل القيادة خاصة في الجانبين التنظيمي والإداري.

كما تم خلال اللقاء مناقشة اوضاع المديرية وماتشهده من تدهور في العديد من الجوانب الامنية والخدمية وتقديم الحلول والمقترحات لحلحلتها والحد منها جنبا إلى جنبا مع السلطة المحلية بالمديرية.