القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يتفقد مدرسة أبن سيناء بالتواهي

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /التواهي /علي جعفر

 

تفقد الاستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن صباح اليوم، مدرسة ابن سيناء الجديدة بمديرية التواهي .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها الاستاذ احمد عبدي، رئيس تنفيذية انتقالي التواهي والمهندس كتبي عمركتبي، مدير عام المديرية، اطلع عصام على مبنى المدرسة وطاف ومرافقيه بجميع فصولها وساحتها وتفقد كامل محتوياتها .

وشدد عصام ومرافقيه على اهمية الحفاظ على حرم المدرسة ومحتوياتها، مشيدا بالدور البارز والمشهود للحراسات الأمنية في ذلك.   

كما اكد عصام على اهمية توفير كيبل كهربائي للمدرسة وتجهيزها بالمستلزمات والوسائل العلمية والتعليمية وتهيئتها بالكامل لاستقبال الطلبة رسميا خلال العام الدراسي القادم 2022م ــ 2023م

من جانبه، اكد الاستاذ انيس حجر، مدير مكتب التربية والتعليم بالتواهي، جهوزية المدرسة لاستقبال الطلبة هذا العام، مشيرا إلى مكتب التربية قد استعد لذلك وسيعمل على تأمين المدرسة بكل ماتحتاجة من كوادر تربوية وتعليمية وستستهم في التخفيف من ازدحام وكثافة الطلاب في باقي المدارس.

هذا واكدت القيادات خلال الزيارة عدم صحة الاشاعات التي يتم تداولها على مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بشان المدرسة، مجددين التاكدين على الحفاظ عليها وعدم التهاون او التساهل مع كل من يحاول العبث او المساس بها ايا كان .