نائب رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد يشارك في اجتماع خطة العودة الى المدارس بالمديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/دارسعد /خاص

 

شارك نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ / وليد عبد الله زين صباح اليوم الخميس في الاجتماع الذي عقدته ادارة التربية والتعليم بالمديرية وتراسه مدير عام المديرة الاستاذ /عبود ناجي حسين بحضور مدراء المدارس الحكومية بالمديرية .

وفي الاجتماع تحدث وليد على ضرورة الاستعداد والاعداد الجيد لاستقبال العام الدراسي الجديد، مؤكداََ على استعداد قيادة المجلس لدعم جهود الجميع وفقاََ للامكانات المتاحه. 

وشدد وليد على ضرورة تعزيز روح الهوية الوطنية عند الطلاب والالتزام في ترديد النشيد الوطني الجنوبي في كافة مدارس المديرية. 

ومن جانبه اكد الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام المديرية على اهمية تظافر الجهود مؤكدا بان السلطة المحلية ومكتب التربية بالمديرية قد وضع خطة متكاملة خطة العودة الى المدارس وشملت كافة الاحتياجات الفعلية لاستئناف العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢_٢٠٢٣.

وفي نفس السياق تحدث مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الاستاذ محمد قائد المحلوي عن ضرورة العمل المشترك لتنفيذ خطة العودة الى المدارس التى اعدت هذا العام لمعالجة القصور، واكد بذل مزيد من الجهود لتقديم مخرجات افضل شاكراََ الجهود الذي يبذلها كافة الَمعلمين رغم صعوبه الاوضاع.

وفي كلمه للاخ العميد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية اكد بان اللجان المجتمعية مستعدة للعمل جنباََ الى جنب مع السلطة المحلية وادارة التربية وقيادة المجلس من اجل انجاح العملية التعليمية والحفاظ على الشباب من التسرب والضياع.

هذا وساد اللقاء مداخلات عديدة قدمت من مدراء المدارس. وخرج اللقاء بجمله من المقترحات والحلول.