قيادة انتقالي صيرة تطلع على اوضاع عددا من المرافق الخدمية في المديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي

 

تفقد العقيد محمد حسين جار الله، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة، صباح اليوم، عددا من المرافق الخدمية الهامة في المديرية. 

وخلال الزيارة اطلع جار الله على عمل ونشاط البريد العام وتعرف من المدير العام الاستاذ عمرو العولقي، على الصعوبات التي تواجه عمل البريد وسبل معالجتها والحد منها.

كما استمع من الاستاذ رائد نصر عباد، مدير إدارة الاحصاء والتخطيط في البريد العام، إلى ماتقوم به إدارة البريد الحالية من دور هام في عملية صرف المعاشات وتنظيم وتسهيل ذلك للمواطنين.

وفي ذات السياق، تفقد جار الله برفقة عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية، المجمعات الصحية، ومكتب الصحة في المديرية .

واطلع العقيد جار الله ومرافقوه على الاستعدادات الجارية في تلك المرافق لمواجهة موجة الحميات والأوبئة ومستوى الجاهزية لمجابهة تلك الامراض خاصة مع توقعات الارصاد الجوي بحدوث منخفض جوي وهطول الامطار على العاصمة عدن ومحافظات الجنوب عامة 

وشدد جار الله على اهمية رفع جاهزية المجمعات الصحية، واستقبال الحالات المرضية والتبليغ عن حالات الحميات للحد من انتشارها، وتوفير كل احتياجات المجمعات لمواجهة كل الحالات الطارئة.

شارك في هذه الزيارة الأستاذ محمد المصلي، نائب مدير الإدارة الاقتصادية، الاستاذ نوفل السودي، مدير الإدارة الجماهيرية، والاستاذة اهداب مدي، مدير الشؤون المالية والادارية، والاستاذ بدر ديان، عضو ادارة الشؤون الاجتماعية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية صيرة