بحضور مدير عام المديرية .. انتقالي دارسعد يلتقي باللجنة المجتمعية وجموع المواطنين بمركز الغربية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/دارسعد /خاص

 


 عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، لقاءا باعضاء اللجنة المجتمعية وجموع من المواطنين في مركز الغربية، بحضور الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام المديرية.

وفي مستهل اللقاء رحب الاستاذ حسين على عباد رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد، مقدما شكره مشاركة مدير عام المديرية هذا اللقاء، مؤكدا على ضرورة تكاتف جهود الجميع لمواجهة الاوضاع الاستثنائية التي تعاني منه العاصمة عدن وجميع محافظات الجنوب. 

من جانبه اشار العقيد جلال على يحيى رئيس اللجان المجتمعية في المديرية الى ان السلطة المحلية واللجان المجتمعية وقيادة الانتقالي تعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطن.

من جانبه اكد وليد عبد الله نائب رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد، على اهمية عقد هذا اللقاء للتعرف على معاناة اهالي المركز وحل مشاكلهم والتخفيف من همومهم، مؤكدا وقوف القيادة المحلية للمجلس في المديرية الى جانب السلطة المحلية لما فيه خدمه للناس.

وكان الاستاذ محمد قائد المحلوي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمديرية قدم مداخله أوضح فيها الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد وكذا الرد على كافة الاستفسارات فيما يتعلق باوضاع التربية والتعليم في المديرية.

وخلال اللقاء قدم المواطنين واعضاء اللجنة في المركز العديد من الاستفسارات والملاحظات المتعلقة بالجانب الخدمي وقطاعي التربية والتعليم والصحة، حيث قام مدير عام المديرية بالرد عليها .