قيادة انتقالي العاصمة عدن تعزي بوفاة العلامة والمفكر الاسلامي «ابوبكر العدني بن علي المشهور»

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /تعاز

 

بعث الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، برقية عزاء ومواساة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى العلامة والمفكر الاسلامي «أبوبكر العدني بن علي المشهور» ، الذي وافاه الأجل هذا اليوم في احد مستشفيات العاصمة الاردنية عمّان.

واشار عصام في برقيته، إلى ما قدمه الفقيد من علم وعمل خلال مشوار حياته، وإنشاء العشرات من المعاهد التربوية التعليمية ومراكز الدراسات والأبحاث العلمية في عموم البلاد، إلى جانب المؤلفات والمنظومات الواسعة في مختلف العلوم ، مشيدا ايضا بماقدمه خلال عمله موجهًا عامًا لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية، وكذا دوره الكبير في خدمة الدعوة الإسلامية ونشر الوعي الديني على منهج الوسطية الشرعية والاعتدال الواعي في الوطن وخارجه. 

واكد عصام أن رحيل الداعية والمفكر الإسلامي الدكتور العلامة أبوبكر العدني خسارة كبيرة على الوطن، وعلى الأمتين العربية والإسلامية .

هذا وعبّر القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية، باسمه وبأسم اعضاء القيادة المحلية وكافة أبناء العاصمة عدن، عن عظيم الحزن والمواساة في هذا المصاب الكبير الجلل، سائلًا المولى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنالله وإنا إليه راجعون