بحضور مدير عام المديرية ورئيس اللجان .. انتقالي دارسعد يلتقي باللجنة المجتمعية وجموع المواطنين بمركز بئر فضل

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /دارسعد /خاص

 


نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد بالعاصمة عدن ، عصر اليوم الاحد لقاء موسعاََ في مدينة بئر فضل بحضور مدير عام المديرية الاستاذ عبود ناجي حسين. 

وفي مستهل اللقاء رحب العميد محمد نصر الكلدي رئيس اللجنه المحلية للمجلس الانتقالي الحنوبي بمركز بئر فضل بالحاضرين مؤكدا على اهمية عقد مثل هذه اللقاءات لتلمس هموم المواطنين عن قرب، ودعى الكلدي قيادة المديرية الى تقديم الدعم لمدينة بئر فضل التي تحتاج الى العديد من المشاريع لتحسين وضع الخدمات والاهتمام بالبنية التحتية للمدينة. 

وتحدث الاستاذ حسين على عباد رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد عن الدور المحوري لابناء مدينة بئر فضل في دعم المشاريع بجهود ذاتية من الاهالي، مؤكدا بان قيادة المجلس لن تألوا جهدا في دعم اهالي هذه المدينة ونقل رسالتهم الى الجهات المسؤوله. 

وفي كلمة للاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام المديرية اشار الى السلطة المحلية ستعمل على تقديم الدعم، وستساهم في حل المشكلات التي تعاني منها مدينة بئر فضل مشيراََ الى ان ادارته ستبذل كافة الجهود لخدمة مواطني هذه المدينة وفقاََ للامكانات المتاحه واكد بانه بتعاون الجميع ستصبح مدينة بئر فضل مدينة نموذجية. 

ومن جانبه اكد المستشار جمال العيسائي رئيس اللجان بمدينة بئر فضل على ضرورة بدل مزيد من الجهود والبحث عن المشاريع لانعاش هذه المدينة التي تعتبر مدينة دار سعد الجديدة. 

وخلال اللقاء تحدث العقيد جلال على يحيى رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية عن ضرورة تقديم الدعم لمدينة بئر فضل الذي تمثل النموذج الحضري لدار سعد. 

وهذا قد قدم الحاضرون العديد من الاسئله لمدير العام المديرية والذي كان قد استمع للجميع بصدر رحب وقدم الردود على كافة الاستفسارات وساد اللقاء نقاش مستفيض واثري اللقاء بالعديد من الملاحظات.