القيادات المحلية بانتقالي مديريات العاصمة عدن تنفذ حملة ميدانية للتوعية من مخاطر المخدرات

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات العاصمة عدن، الحملة الميدانية الخاصة "للتوعية من مخاطر المخدرات" في عموم مديريات العاصمة .

وانطلقت الحملة التي تشرف عليها الإدارة القانونية بانتقالي العاصمة عدن، بالتعاون والتنسيق مع الدائرة القانونية بالأمانة العامة، أمس واليوم، في عموم مديريات العاصمة عدن. 

وجرى خلال الحملة تعليق اللافتات ووضع الملصقات وتوزيع المطويات والبروشورات التوعوية والإرشادية التي تعرف بخطر المخدرات واثرها السلبي على المجتمع، في المدارس والمجمعات الصحية والاماكن العامة والشوارع وكذا توزيعها على المارة بالطرقات وراكبي المركبات .

وتهدف الحملة التي دشنها في العاصمة يوم امس الاحد، الأستاذ عصام عبده، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، الى توعية المجتمع بجميع فئات من اخطار المخدرات وماتسببه هذه الآفة من اضرار على الفرد والمجتمع. 

شارك في تنفيذ الحملة رؤساء واعضاء تنفيذية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديريات ومدراء الإدارت بالهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن وعدد من قيادة واعضاء اللجان المجتمعية ورجال الامن واللواء الاول دعم وإسناد ومنظمات المجتمع المدني في العاصمة عدن .