برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ..

انتقالي صيرة يقيم عرضاً مسرحياً احتفالا بذكرى ثورة 14 اكتوبر الخالدة.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي ـ لطفي الداحمة

 

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، وبالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية، حفلا فنيا مسرحيا، بمناسبة الذكرى الـ 59 لثورة 14 اكتوبر المجيدة، في المديرية تحت رعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي. 

وفي الاحتفالية التي اقيمت مساء اليوم في حديقة نيو عدن، بحضور المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية، والعقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة بدا الحفل بعرض بروجكتر صور لعدد من معالم مدينة عدن التاريخية والاثرية البارزة .

كما شهدت الاحتفالية عرضا وثائقيا ومسرحيا داراميا بعنوان «عهد الرجال للرجال» والذي تحدث عن اصالة وعراقة شعب الجنوب، ومراحل نضاله وتضحياته وصولا الى ماتحقق من منجزات وانتصارات تحت راية الدولة الجنوبية وبقيادة حكيمة للرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

هذا وكان النشيد الوطني الجنوبي مسك ختام العرض المسرحي الذي نال رضى واستحسان جمهور الحضور الذي ملىء ساحة الحديقة في المديرية.

حضر الفعالية عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن ومديرية صيرة وشخصيات قياددة أمنية وعسكرية وسياسية واجتماعية وتربوية وحشد من المواطنين.