برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ..

برعاية الرئيس الزبيدي .. القيادة المحلية للانتقالي بالتواهي تحتفل بذكرى ثورة أكتوبر العظيمة .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /التواهي /علي جعفر

 

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في التواهي، بالعاصمة عدن، صباح اليوم، حفلا فنيا وتكريميا طلابياَ، بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، في ساحة مدرسة تُمنع الثانوية بالمديرية. 

وبدأت الفعالية الطلابية الجماهيرية الحاشدة، التي حضرها الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، والاستاذ كتبي عمر كتبي، مدير عام مديرية التواهي، بتلاوة ايات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي .

 حيث القيت كلمة قيادة انتقالي التواهي ثم كلمة مكتب التربية والتعليم بالمديرية القاها الأستاذ انيس الحجر، والتي عبرت جميعها عن اهمية هذه المناسبة الخالدة التي شكلت منعطفا تاريخيا عظيما في النضال التحرري الجنوبي، مهنئين القيادة الجنوبية وشعب الجنوب بهذه المناسبة الخالدة .

وشهدت الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية، حيث قدم مجموعة من الاطفال عرضا للازياء الشعبية التي تمثل الإرث التراثي واصالة التاريخية لشعب الجنوب.

كما القيت بعض القصائد الشعرية المميزة، اضافة إلى بعض الوصلات الغنائية الثورية الجنوبية التي قدمتها طالبات ثانوية تُمنع، والتي نالت استحسان جميع الحاضرين الحاضرين

هذا وكرمت قيادة انتقالي التواهي، خلال الاحتفالية عدد من الفتيات المشاركات في انجاح هذه الفعالية المميزة .

حضر الاحتفالية الأستاذ احمد عبدي، رئيس تنفيذية انتقالي التواهي، والعميد علي النمري، رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن ونائبه العميد عبدالرحمن الشعوي، والعقيد امجد الصبيحي، قائد شرطة التواهي وقيادة واعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن ومديرية التواهي، وإدارة ومعلمي ومعلمات مدرسة تُمنع، وشخصيات تربوية ومجتمعية واولياء امور الطالبات وحشد من الحضور.