برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ..

القيادة المحلية لانتقالي الشيخ عثمان تنظم حفلاً فنياً بمناسبة ذكرى الـ 14 أكتوبر الخالدة

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /الشيخ عثمان /حنان فضل ــ فهد قائد /خاص

 


نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، مساء امس ، حفلاّ فنياً مميزا بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدة، تحت رعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي. 


وبدأت الفعالية التي حضرها الأستاذ مؤمن السقاف، مدير دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس القيادة المحلية للمجلس بالشيخ عثمان، العميد رياض درويش، ومدير عام المديرية الدكتور وسام معاوية ،بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ووقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على اروح شهداء عملية سهام الشرق وعامة ابطال الجنوب الذي ارتقوا شهداء دفاعا عن عزة وكرامة الشعب الجنوبي في مختلف مراحله النضالية .

هذا والقى درويش كلمة رحب فيها بجميع الحضور، مشيدا بالتضحيات الكبيرة التي سطرها أبطال الكفاح المسلح منذ انطلاق ثورة الرابع عشر من اكتوبر 1967 حتى الاستقلال ، متمنيا التوفيق لقيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، والنصر المؤزر للقوات المسلحة الجنوبية ولشعب الجنوب دوام الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار .

كما القى معاوية كلمة قصيرة هنأ فيها القيادة السياسية الجنوبية برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بهذه المناسبة العظيمة، شاكرا كل من ساهم وشارك في انجاح هذه الفعالية الاحتفالية الهامة. 

 هذا وقدمت خلال الاحتفالية عدد من الأغاني والاناشيد الوطنية من قبل كورال الطفل بالملتقى الجنوبي تحت إشراف المايسترو رامي نبيه، اضافة إلى بعض الوصلات الفنية الثورية المعبرة عن الفرحة بهذه المناسبة والتي نالت استحسان جميع الحاضرين.

حضر الاحتفالية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ أنور المحضار، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بقيادة انتقالي العاصمة عدن والشيخ عثمان والسلطة المحلية واللجان المجتمعية بالمديرية وشخصيات تربوية واجتماعية ورياضية وإعلامية.