الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تهنئ الرئيس الزُبيدي بالعيد الـ59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

.                  ﷽

الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي 
القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي

حياكم الله،
.
 تتقدم الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بكافة قطاعاتها وباسم الاعلاميين والصحفيين الجنوبيين كافة، بأصدق آيات التهاني والتبريكات إلى سيادتكم بمناسبة الذكرى ال (59) لثورة 14اكتوبر المجيدة، التي أنطلقت شرارتها من قمم جبال ردفان الابية، هذه الثورة التي كانت مقدمة لنيل شعب الجنوب استقلاله الاول في دولة جنوبية ذات سيادة معترف بها وذات مقعد في الأمم المتحدة وفي المنظمات الدولية والإقليمية. 

سيادة الرئيس القائد، 

ستظل مبادىء ثورة 14اكتوبر وتضحيات رجالاتها تلهمنا بالعمل والمثابرة من أجل تحقيق أهداف شعب الجنوب في استعادة هويته وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية المستقلة. 
وأننا باسم اعلاميي وصحفيي الجنوب نعاهدكم بالسير على خطى الآباء في تحقيق هذه الأهداف النبيلة من خلال خلق اعلام جنوبي حر يساهم في تحقيق تطلعات شعب الجنوب في الحرية والاستقلال .

سيادة الرئيس القائد، باني وراعي الإعلام والإعلاميين الجنوبيين، 

 اننا في خضم التحضيرات لعقد المؤتمر الأول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين، نسير بخطى ثابتة على هدى مسيرتكم الواثقة ، ونعمل بحس وطني جنوبي من أجل استعادة المؤسسات الإعلامية الجنوبية لنشاطها ودورها الفعال في الجبهة الإعلامية التي لاتقل أهمية عن جبهات الدفاع عن مكتسبات الجنوب وأبنائه ، من خلال رسم سياسة إعلامية جنوبية .. بالكلمة والصورة ومختلف أشكال التعبير..  لتواكب المتغيرات على أرض الجنوب.
نعاهدكم، سيادة الرئيس القائد، أن الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين كافة سيظلون خلفكم جنودا مناضلين من اجل وحدة الارادة الجنوبية وتحقيق تطلعات شعب الجنوب في الحرية والاستقلال وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية المستقلة.
علي عبد الله الكثيري
عضو هيئة الرئاسة
رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي

14 اكتوبر ٢٠٢٢م