العاصمة عدن ..

بحضور قيادة الانتقالي واللجان المجتمعية بدارسعد .. فريق اتحاد اللحوم يتوج بكأس الدوري التنشيطي لكرة القدم بالمديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /دارسعد /خاص

 


اختتمت بطولة دوري مركز اللحوم التنشيطي لكرة القدم امس، على ملعب نادي النصر الرياضي في المديرية وانتهت المباراة بفوز فريق اتحاد اللحوم على فريق المنتصر بركلات الترجيح بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 3/3 . 


وقدم الفريقين أداء كروي متميز طوال اشواط
المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق المنتصر بهدفين لهدف ، ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني تمكن فريق اتحاد اللحوم من تعديل النتيجة واضافة هدف ثالث قبل ان يحصل فريق المنتصر على ركلة جزاء نفذت في المرمى لتنتهي المباراة بنتجة ثلاثه اهداف لكل فريق ، وانتقل الفريقان إلى ركلات الترجيح وانتهت بفوز فريق اتحاد اللحوم باربعه اهداف لهدفين ليتوج فريق اتحاد اللحوم بطلا وفريق المنتصر وصيفا للدوري .

وفي نهاية المباراة قدمت قيادة المجلس الانتقالي واللجان المجتمعية الشهادات التقديرية والميداليات لافضل لاعب في الدوري وهداف الدوري، وافضل حارس ، وكاس الوصيف لفريق المنتصر وسلم كأس البطولة للفريق البطل فريق اتحاد اللحوم .


كما تم تكريم الشخصيات التي ساهمت في دعم وانجاح هذا الدوري، وقدمت قيادة المجلس درع تكريمي للأستاذ صالح علي بن ناشر مدير عام مؤسسة بن ناشر للمواد الغذائية لدعمه السخي لهذا الدوري ودوره الكبير في دعم الشباب . 

الجدير بالذكر بأن هذا الدوري قد انطلق منذ نحو أكثر من شهر ، واختتم مساء اليوم بتتويج فريق اتحاد اللحوم بطلا الدوري وفريق المنتصر وصيفا .