كرم مديرة الإدارة .. رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة يطلع على اوضاع مدرسة خليفة الثانوية «بنين» بالمديرية.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /المنصورة /خاص

 

تفقد الأستاذ وضاح الحريبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن، صباح اليوم، مدرسة احمد حامد خليفة الثانوية «بنين» بالمديرية

وخلال الزيارة التفقدية ، التقى الحريبي بمديرة المدرسة الدكتورة انتصار الفلاحي، واعضاء الإدارة وطاقم المعلمين والمعلمات، حيث اطلع منهم على سير العملية التعليمية ومستوى الالتزام والانضباط من قبل الطلاب، وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملهم وسبل معالجتها والحد منها.

واكد الحريبي اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بدعم وتطوير التعليم، مشيرا إلى ماتعرضت له العملية التربوية والتعليمية من تدمير وتخريب ممنهج منذً قيام الوحدة المشؤومة.

هذا واثناء الزيارة كرم رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، مديرة المدرسة نظير جهودها المميزة وتفانيها واخلاصها في الحفاظ على الانضباط داخل المدرسة واستمرار العملية التعليمية فيها دون توقف .

كما قدم الحريبي بعض الدعم كاحافز لمعلمي ومعلمات المدرسة الثانوية وذلك بالتعاون والتنسيق مع اولياء امور الطلاب ومجلس الأباء اضافة إلى تكريم خاص للعم ياسر عبده فارع، حارس المدرسة .

رافقه خلال الزيارة عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية.