ادارة المرأة والطفل في انتقالي دار سعد تنظم مسابقة العاب «التلي ماتش» بمشاركة عدد من مدارس المديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

نظمت ادارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دار سعد بالعاصمة عدن, اليوم الاربعاء, مسابقة العاب «التلي ماتش» بمشاركة عدد من مدارس المديرية وذلك في مدرسة خولة بحي البساتين .

 ويأتي تنظيم هذه المسابقة التي حضرها الأستاذ حسين علي عباد رئيس انتقالي دار سعد ونائبه الأستاذ وليد الجعشاني ضمن سلسة الانشطة والفعاليات التي تنفذها قيادة المجلس بمديرية دار سعد  بمناسبة الذكرى 59 لثورة ال 14 من اكتوبر المجيد .

وفي المسابقة التي شهدت منافسة كبيرة بين طلاب مدارس المديرية اوضحت الاستاذه فكره خريسان مدير ادارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي دارسعد، ان هذه الانشطه تأتي لاعادة البسمة للطلاب، وزرع روح المنافسة، واحياء للعديد من الانشطة الذي ظلت غائبة في المدارس منذ فترة ، واضافت بأن هناك العديد من الانشطة ستنفذ خلال الايام القادمة .

هذا وقد شهد الفعالية منافسات  بين طلاب وطالبات المدارس في العديد من الألعاب ، اعادة للطلاب روح المنافسة والفرحة والابتهاج بهذه المناسبة الوطنية الجنوبية وسط تشجيع كبير من الحاضرين.

حضر الحفل الأستاذ خالد قائد مدير ثقافية انتقالي المديرية والاخ محمد عقيل مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والمهندس سيف القطوي مستشار مدير عام المديرية  وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.