انتقالي العاصمة عدن يقدم ادوات مكتبية وكهربائية دعماً لمركز التأهيل المجتمعي في فقم بالبريقة

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/البريقة /خاص


قدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم، مجموعة من الملستلزمات الكهربائية والمكتبية لمركز التأهيل المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة في فقم بمديرية البريقة.

وسلم العقيد جمال موسى، رئيس تنفيذية انتقالي البريقة، مجموعة من الكراسي والادوات المكتبة والمراوح الكهربائية التي تعمل بالطاقة المتجددة،للمركز، وذلك حسب توجيه القائم بمهام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الاستاذ عصام عبده علي.

واكد موسى ان هذا الدعم ياتي ضمن الاهتمامات التي توليها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لفئة الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة.   

من جانبها، اشارت الأستاذ ميرفت عوض ناصر مدير مركز التأهيل المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز فقم، ان هذا الدعم ياتي عقب الزيارة التي قام بها الاخ الأستاذ عصام عبده ، القائم باعمال رئيس انتقالي العاصمة عدن للمركز خلال الاسبوعين الماضيين، والتي كان لها الأثر الإيجابي في تقديم هذا الدعم للمركز .

وتقدمت ناصر باسمها ونيابة عن كافة اعضاء الهيئة الادارية للمركز، بخالص الشكر للاستاذ عصام وكافة اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن على رعايتهم ودعمهم للمركز آملة ان تتكرر الزيارات للتعرف على العديد من الانشطة والبرامج والخدمات التي يقدمها المركز لذوي الاحتياجات الخاصة.