العاصمة عدن ..

الوعظ والارشاد بانتقالي المنصورة تدشن برنامجها التوعوي عن مخاطر المخدرات بمدارس المديرية.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /المنصورة /خاص

 

دشنت إدارة الوعظ والإرشاد بالهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم، برنامجها التوعوي والإرشادي حول مخاطر المخدارت والحد منها، والذي يستهدف عموم مدارس المديرية الأساسية والثانوية. 

واستهلت الإدارة اولى برامجها التوعوية صباح اليوم، في مدرسة احمد حامد خليفه الثانوية، بحضور الأستاذ وضاح الحريبي، رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ علي علوي، حيث قدم الشيخ الداعية محمد الكازمي، عضو إدارة الوعظ والإرشاد، محاضرة هامة تحدث فيها عن المخاطر الكبيرة الناجمة عن تعاطي المخدرات، وماتسببه من اضرار نفسية وصحية على الفرد خاصة والمجتمع بشكلا عام.
 
واشار الشيخ الكازمي خلال المحاضرة الى اهمية نشر الوعي خاصة للطلبة في المدارس باعتبار ان المؤسسة التربوية والتعليمية هي البيئة الاهم التي ينبغي ان تُحصن من تلك الآفة الفتاكة، مشددآ ايضا على ضرورة ايصال الرسائل الإرشادية الى الأسرة والمجتمع والتوعية باهمية العمل معا الى جانب السلطة المحلية والاجهزة الامنية لمكافحة انتشار المخدارت والحد من اضرارها .  

هذا وكانت الأستاذة انتصار الدلالي، مدير ثانوية احمد حامد خليفة، قد القت كلمة قصيرة في مستهل تدشين برنامج الحملة، رحبت من خلالها بقيادة المجلس الانتقالي في المنصورة ، مثمنة الجهود التي يقوم بها المجلس واستشعاره بالمسئولية تجاه ابنائنا وبناتنا الطلبة والحفاظ عليهم من آفة المخدرات والظواهر السيئة الاخرى الدخيلة على مجتمعنا الجنوبي.

حضر تدشين الحملة الأستاذ غازي محمد حسين مدير إدارة الوعظ والإرشاد بانتقالي المنصورة، وعدد من اعضاء القيادة المحلية بالمديرية وإدارة ومعلمي ومعلمات ثانوية احمد حامد خليفة.