مملكة البحرين تمنح الإعلامي الجنوبي القدير "محمد سعيد سالم" الوسام العربي الذهبي

انتقالـﮯ العاصمة /المنامة

 

اقيم مساء امس الاربعاء في صالة جلجامش بفندق جولدن توليب عيد الإعلاميين العرب الثاني عشر بتنظيم من لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية وتحت إشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وبذلت اللجنة المنظمة للحفل نشاط لافت في الفترة الماضية على كافة الاصعدة وبما يليق بأهمية الحدث الذي أعدت له جمعية الصحفيين البحرينية كافة الترتيبات المناسبة لإنجاحه الى جانب الجهد اللافت الذي قامت به لجنة الإعلام الرياضي البحرينية برئاسة احمد كريم عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد العربي.

وتضمن برنامج الاحتفال العديد من الفقرات وسلط الضوء على أبرز محطات الإعلام الرياضي العربي، ومن أبرز الفقرات تقرير خاص عن الإعلاميين الرياضيين الراحلون من مملكة البحرين، بالإضافة إلى أن الحفل سيشهد توقيع اتفاقية استضافة مملكة البحرين الدورة الدولية للإعلام مع النادي الدولي، وسيتم تكريم المنصات الإعلامية الرياضية البحرينية وغيرها من الفقرات.


وتم خلال الاحتفال تقليد الزملاء المكرمين ومن ضمنهم الإعلامي القدير محمد سعيد سالم، بوسام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية المذهب اضافة الى براءة الوسام تقديرا لمسيرتهم وجهدهم الخلاق في تقدم وتطور الرياضة في الوطن العربي.