نائب رئيس تحضيرية مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين يزور قطاع الإذاعة والتلفزيون في العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

تواصلا لسلسلة اللقاءات التي تجريها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، التقى نائب رئيس اللجنة، الأستاذ عيدروس باحشوان، وعدد من الاعضاء، صباح امس الأربعاء، بإدارة وقطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي، برئاسة الأستاذ محمد العمودي، نائب رئيس القطاع .

وبحث اللقاء عدد من المواضيع الهامة والمشتركة وآخر الاستعدادات والترتيبات لعقد للقاء التشاوري القادم للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في العاصمة عدن.

كما ناقش اللقاء ماتم إنجازه من لقاءات ومشاورات مع مختلف الأطر الصحفية والإعلامية في العاصمة عدن، مشيدين بماحققه اللقاءات التشاورية العامة في عموم محافظات الجنوب.

هذا وشدد نائب رئيس اللجنة ومرافقوه، خلال اللقاء، على ضرورة ان يحضى هذا الحدث الجنوبي المهم، بالتغطية الإعلامية المتميزة التي يستحقها، شاكرين إدارة وكوادر القطاع على جهودهم الجبارة التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالعمل الإعلامي الجنوبي سوى المرئي او المسموع وتقديم محتوى متميز يواكب الاحداث والتطورات المتسارعة في مختلف المجالات. 

حضر اللقاء الأستاذ نجيب مقبل والأستاذ نصر باغريب والأستاذ خالد شوبه، أعضاء اللجنة التحضيرية والأستاذ علي السيقلي عضو اللجنة التنظيمية الفرعية والأستاذ وفي العريمي، كبير المراسلين ومدير مراسلي القناة والأستاذ صالح الناخبي، مدير البرامج الأخبارية في القناة .