بمناسبة ذكرى نوفمبر المجيد.. انتقالي صيرة يكرم عددا من عمال قطاع النظافة والصحة في المديرية

 

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، صباح اليوم، حفل تكريم للعمال في قطاع النظافة وصحة البيئة وقطاع الصحة بالمديرية بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد ، بمقر القيادة بالمديرية.

واستهل الحفل الذي حضره العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيره، بآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي. 

والقى جار الله كلمة، اشار فيها إلى ان هذه الاحتفالية تاتي تقديرا للجهود التي بذلها المكرمين من عمال الصحة والنظافة في خدمة المديرية ودورهم الفعال والمميز ، وتعبيرا من قيادة المجلس، شكرا وعرفانا لهذه العمالة المميزة. 

هذا وقامت قيادة انتقالي صيرة بعد ذلك بتكريم عدد من العمال والعاملات في قطاعي الصحة والنظافة والصرف الصحي بالمديرية.

وكما كرمت قيادة انتقالي صيرة احد اعضائها المبرزين والناشطين الاستاذ خالد البري، والذي كان له دور بارز في ادارته وعمل بجد واجتهاد في نشاطات المجلس داخل المديرية.

هذا ويعد تكريم اليوم هو الثاني من نوعه الذي يقوم فيه المجلس بالمديرية، وقد سبق له ان استهدف رجال المرور وعمال النظافة، واستهدف اليوم القطاع الصحي من ممرضات وقابلات ودكاترة، وفي قطاع صحة البيئة استهدف عمال المجاري.

حضر التكريم الاستاذ واثق برو، نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، والاستاذ محمد يوسف، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، الاستاذ سامي انور، مدير ادارة صحة البيئة، والدكتورة انصاف خامري، مديرة مجمع الميدان، والاستاذ خالد ضمبري، مدير ادارة البحث في شرطة كريتر، وعدد من اعضاء انتقالي مديرية صيرة