برعاية الرئيس الزُبيدي .. إدارة المرأة والطفل بانتقالي المعلا تنظم مهرجاناً طلابياً احتفاء بذكرى الاستقلال الوطني الـ 30 نوفمبر المجيد.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /المعلا /احمد جراد ــ اميرة محسن

 

نظمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمعلا في العاصمة عدن ،صباح اليوم، مهرجانا طلابيا فنيا بثانوية 14 أكتوبر للبنات، احتفاء بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر المجيد بالمديرية تحت رعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي . 

بدأ الحفل الفني البهيج
 بتلاوة آيات من القرآن الكريم من ثم النشيد الوطني الجنوبي وكلمة ترحيبية للضيوف بعدها توالت فقرات الحفل بأناشيد ثورية فردية وجماعية ومسرحية معبرة عن المناسبة أداها طالبات الثانوية نالت جميعها اعجاب الضيوف والحاضرين جميعا الى رفع رايات الجنوب عالية خفاقة بأيادي الطالبات.

وعقب ذلك قص الدكتور علي عوض الصلاحي رئيس تنفيذية انتقالي المعلا والاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام المديرية، شريط معرض للكتاب الذي تم تنظيمه في هذه المناسبة حيث تم تدشين افتتاح المكتبة المدرسية للثانوية.

حضر الفعالية الفنية الاستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية والاخ محمد الحالمي القائم بأعمال رئيس اللجان المجتمعية في المعلا ونائبه الاستاذ هاني باسباع والاستاذة الوكيلة عيناء محمد باطاهر القائم بأعمال مديرة الثانوية وعدد من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي واللجان المجتمعية واولياء الطالبات وشخصيات من المجتمع المحلي.