القائم بمهام رئيس انتقالي العاصمة عدن يتفقد سير العمل في هيئة التأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية بمشفى عبود .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

تفقد القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ عصام عبده علي، صباح اليوم، مقر الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية في مشفى عبود بخورمكسر .

والتقى عصام خلال الزيارة، برئيس الهيئة العميد د. عارف الداعري، حيث استمع منه إلى شرحا مفصلا عن عمل الهيئة، وماتقدمه من خدمات صحية وطبية مميزة لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية وذويهم، وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملها ، وسبل معالجتها والحد منها. 

وخلال الزيارة، طاف عصام ومرافقوه باقسام مركز الغسيل الكلوي التابع لمستشفى عبود العسكري حيث تعرف على سير عمل في المركز ومستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها لمرضى الكلى من منتسبي القوات المسلحة وعائلاتهم ، وايضا للمواطنين المدنيين في العاصمة عدن خاصة لمرضى الفشل الكلوي والتخفيف من معاناتهم .

كما اطلع عصام خلال زيارته التفقدية، على الجهود المبذولة في إعادة تأهيل مدرسة الشهيد جندوح التابعة لدائرة الخدمات الطبية العسكرية، وتفعيل دورها الريادي المعروف سابقا بتأهيل وتدريب الكوادر الصحية والطبية والتمريضية في مختلف الوحدات العسكرية الجنوبية.

واشاد عصام في ختام الزيارة ، بالجهود العظيمة التي تقدمها الهيئة العليا للتأمين الصحي لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية وذويهم، مشيدا في ذات السياق بعلاقة التعاون والتنسيق المشترك بين قيادة الهيئة ودائرة الخدمات الطبية العسكرية في الحفاظ على هذا الصرح الطبي والتعليمي الهام واستمراره في تقديم خدماته الإنسانية الطبية والعلاجية لكافة الوحدات العسكرية الجنوبية وكذا المواطنين المدنيين في العاصمة عدن خاصة والجنوب بشكلا عام .

من جانبه قدم العميد الداعري شكره وتقديره للأستاذ عصام ومرافقوه على هذه الزيارة، مشيدا بالاهتمام والرعاية التي توليها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للقطاع الطبي والصحي العسكري.

هذا وسلمت قيادة انتقالي العاصمة عدن خلال الزيارة، خزاني مياه سعة 4 الاف لتر دعما للهيئة. 

شارك في الزيارة، مدير إعلامية انتقالي العاصمة عدن، خالد شوبه، ورئيس تنفيذية انتقالي خورمكسر، بسام امعبد، ونائبه العميد محمد العمودي، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية وقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية.