بمشاركة السلطة المحلية .. انتقالي صيرة يدشن حملة لضبط اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية في المديرية

انتقالـﮯ العاصمة / عدن / صيره/عصام الوالي/لطفي الداحمة

 

 دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، صباح اليوم، وبمشاركة السلطة المحلية، حملة ضبط ومراقبة الاسعار في اسواق وافران المديرية.

حيث انطلقت الحملة تحت قيادة العقيد محمد حسين جار الله، رئيس الهيئة التنفيذية، بمعية اللجان المجتمعية ممثلة بالاخ محمد مانا، نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، بالنزول الى سوق الاسماك وتم ضبط المخالفين والزام بقية الباعة بالتسعيرة المحددة، تخفيفا على المواطنين بالمديرية.

كما نفذت الحملة في اسواق الخضار وكذلك افران المديرية لتثبيت التسعيرة المناسبة بعد اطلاع السلطة المحلية ومكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، ايضا تم النزول الى المطاعم ومراقبة اسعار الوجبات للمواطنين فيها، وتم انذار المخالفين بحضور مندوبين عن السلطة المحلية والتجارة والصناعة والتفتيش في مديرية صيرة.

الجدير بالذكر ان هذه الحملة مستمرة خلال شهر سوف يتم من خلالها ضبط الاسعار ومراقبة جودة السلع ونظافتها وسلامة صلاحياتها قبل وصولها للمواطنين في المديرية.

شارك بهذه الحملة محمد دومان، مدير مكتب الصناعة بالمديرية، ومحمد علي ناجي، مدير الاسماك، ومهدي صالح ابو وليد، مدير التفتيش في صيرة، وعدد من اعضاء القيادة المحلية في مديرية صيرة.