رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان يلتقي رؤساء اللجان المجتمعية في عدد من احياء المديرية

انتقالـﮯ العاصمة / عدن / حنان فضل/فهد قائد

 

التقى العميد رياض درويش، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن ،مساء اليوم، برؤساء اللجان المجتمعية في عدد من الاحياء بالمديرية.


ورحب العميد درويش بالحاضرين شاكرا جاوبهم مع دعوة حضور هذا اللقاء الهام، مؤكداً على اهمبة العمل الجماعي من أجل خدمة المواطن وحل قضاياه في المديرية.


وتحدث درويش عن المشكلات التي قد تعيق بعض مهام اللجان ولكن بالتعاون والتنسيق سيكون العمل افضل وناجح،وايضا عمل رؤساء اللجان بالاحياء على إصلاح بعض المعوقات التي تواجه أحياء مديرية الشيخ عثمان.

واشار درويش إلى دور بعض المنظمات التي أصبح خطراً حقيقياً يهدد المديرية خاصة والعاصمة عدن عامة، مشدداّ على تعاون القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشيخ عثمان مع السلطة المحلية لمصلحة المديرية.

من جانبه تحدث العميد عبدالناصر حلبوب نائب رئيس اللجان المجتمعية لمديرية الشيخ عثمان، عن التنسيق مع القيادة المحلية لانتقالي المديرية الذي يزيد من أهمية العمل المشترك معهم وتوفير الخدمات للمواطنين وخاصة أنه الوضع أصبح صعب ولكن بالتكاتف والعمل الواحد يسهل العمل فيما بينهم،مستعرضاّ عمل اللجان المجتمعية في الأحياء المستمر والمتابعة على أرض الواقع.

كما شهد اللقاء العديد من الملاحظات والمقترحات من قبل رؤساء واعضاء اللجان المجتمعية والتي من شأنها تحسين اداء العمل المشترك بين وتوحيد الجهود بما يصب في الصالح العام للوطن والمواطن . 

حضر اللقاء العميد صالح الناخبي رئيس لجنة السلم الأهلي باللجان المجتمعية للمديرية والعميد محمد الخضر السعيدي رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية باللجان المجتمعية للمديرية.