بالتعاون مع إعلامية القيادة المحلية .. قطاع التدريب والتأهيل بهيئة الإعلام الجنوبي يختتم دورته التدريبية لكوادر انتقالي العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

اختتم قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الخميس بالعاصمة عدن دورته التدريبية بعنوان (دور المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في قيادة الرأي العام )  التي نظمها  بالتعاون مع الإدارة الاعلامية لانتقالي العاصمة عدن .

وفي حفل الاختتام أكد الاستاذ عصام عبده علي القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن أن هذه الدورة فرصة للتعليم المستمر في عالم متغير ومتجدد وخاصة في مجال التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الحديثة، مشيرا إلى اهمية استخدام هذه الأساليب التقنية في الرد على الإعلام المضلل والشائعات التى تستهدف قضية شعب الجنوب العادلة وتطلعاته في بناء دولته الجنوبية الفيدرالية المستقلة.

وأوضح أن مجال التعاون مع قطاع التدريب والتاهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في تأهيل وتدريب كادر انتقالي العاصمة عدن والنشطاء الجنوبين عموما سيستمر في الفترة القادمة ، شاكرا لرئيس القطاع د.عبدالله الحو اهتمامه بتنمية قدرات ومهارات الشباب الجنوبي الواعد ومايقدمه القطاع من معارف ومهارات للمتدربين.

واستهل د.عبدالله الحو عضو مجلس ادارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة كلمته بنقل تحيات وتبريكات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي،  مرحبا بالاستاذ عصام عبده علي مشاركته اختتام هذه الدورة لكوادر وقيادات انتقالي العاصمة عدن. 

وأشار الى أن الدورة كانت لقاء مفتوحا تم فيه تبادل الخبرات واكتساب المهارات التي يمكن أن تساعد الكوادر القيادية في ترجمة مخرجاتها إلى الواقع العملي، متمنيا أن يخرج المشاركون في هذه الدرورة بكل مايفيدهم في الحياة العملية وبالخصوص في مجال صناعة المحتوى المؤثر وتاهيل كوادر مؤثرة تستطيع أن تترجم سياسات وتوجهات المجلس الانتقالي بصورة صحيحة.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين الذين عبروا عن مشاعر التقدير والامتنان لقطاع التدريب والتأهيل لدوره الوطني في تأهيل وإعادة تأهيل كوادر المجلس الانتقالي الجنوبي وتنمية مهاراتهم في عمليات التواصل السياسي والمجتمعي مع المواطنين وخلق رأي عام داعم لقضية شعب الجنوب من خلال عملهم اليومي والمستمر مع المواطنين.

واستهدفت الدورة التي استمرت من 14-16 فبراير الجاري (26) من اعضاء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن ومديرياتها ، تلقوا خلالها معارف وخبرات ومهارات في قيادة الرأي العام عبر الوسائط والمنصات الاليكترونية ودورهم كقادة للرأي في توجيه الرأي لدعم ومساندة قضية شعب الجنوب العادلة وتطلعاته لبناء دولته الفيدرالية  المستقلة .

حضر الجلسة الختامية كل من خالد شوبه مدير إدارة إعلام انتقالي العاصمة عدن ، نجيب مقبل الإعلامي والمدرب في قطاع التدريب والتاهيل، غسان القعيطي نائب مدير الإرة الاعلامية في القيادة المحلية لانتقالي العاصمة .