العاصمة عدن .. انعقاد اللقاء السنوي لدوائر الأمانة العامة والقيادات المحلية ومنسقيات الجامعات للمجلس بالمحافظات

 

تحت شعار "تعزيز وتطوير العمل المؤسسي لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي، عُقد اليوم الخميس، في العاصمة عدن، اللقاء السنوي لدوائر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، والهيئات التنفيذية للقيادات المحلية ومنسقيات الجامعات في محافظات الجنوب، برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي.
وفي مستهل اللقاء الذي حضره أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الاستاذ لطفي شطارة، والمحامية نيران سوقي، والمهندس نزار هيثم، والأستاذ سعيد سعدان، القى الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب الأمين العام، كلمة رحب من خلالها بجميع الحاضرين، ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.
وتطرق الجعدي في كلمته إلى أهداف اللقاء الذي يأتي لتقييم أنشطة وعمل هيئات المجلس الانتقالي، وما تم إنجازه خلال العام المنصرم 2022، مشددًا على بذل المزيد من الجهود العملية كفريق واحد، والحرص على العمل الجاد لخدمة المجتمع الجنوبي وقضيته، والتصدي لكل المحاولات المعادية لذلك، ومؤكدًا أنه سيتم الأخذ بجميع الآراء والملاحظات التي ستطرح بعين الاعتبار، والعمل بكل مايعزز ويطور عمل هيئات المجلس للارتقاء به إلى تحقيق طموحات شعب الجنوب.
ومن جانبه عبر الأستاذ محسن عبد، نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة، عن شكره وتقديره لجميع الحاضرين، مقدمًا شرحًا موجزًا حول البرنامج التنظيمي وبعض نقاط سير العمل المؤسسي والسُبل العملية التي يجب من خلالها تنفيذ خطة هيئات المجلس الانتقالي على الأرض.
واستعرض اللقاء التقرير التقييمي السنوي للعام 2022، لأداء دوائر الأمانة العامة والقيادات المحلية بالمحافظات ومنسقيات الجامعات، بالإضافة إلى مشروع الخطة السنوية لعام 2023، في مختلف الجوانب ومدى تحقيقها للأهداف الاستراتيجية لرؤية المجلس الانتقالي خلال العام الحالي 2023.
وتم خلال اللقاء تقديم عدد من الملاحظات والرؤى والتوصيات، المساعدة والمعززة لأهداف اللقاء في تعزيز وتطوير العمل المؤسسي لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي بما يحقق أهداف وتطلعات شعب الجنوب