انتقالي دارسعد والسلطة المحلية واللجان المجتمعية في المديرية ينظمون حفلا تكريميا بمناسبة عيد الأم .

انتقالـﮯ العاصمة / دارسعد/سالم احمد

 

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد صباح اليوم، حفلا تكريميا لـ عدد من الامهات بمناسبة عيد الأم، بالتعاون مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية بالمديرية .

وفي مستهل الاحتفالية التكريمية، التي اقيمت في مقر القيادة المحلية للمجلس بدارسعد، تحدث رئيس الهيئة التنفيدية الأستاذ حسين عباد، الى اهمية دور المرأة في الثورة الجنوبية منذ الاحتلال ومراحل الحراك السلمي ومشاركتها مع اخيها الرجل في النضال مشيرا الى الدور البارز الذي لعبته في تلك المراحل ومازالت تقوم به الآن، ناقلا للأمهات الحاضرات، تهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي بمناسبة عيد الأم العالمي.

من جانبه، القى مدير عام المديرية الأستاذ عبود ناجي، كلمة مختصرة، اشاد من خلتلها بالدور الذي الهام الذي تقوم به المرأة في المديرية عبر كافة المنعطفات النضالية ، مؤكدا  أن قيادة السلطه المحلية تولي اهتمامها ومتابعتها ودعمها الكامل لدور المرأة في جميع المجالات كونها شريكة قوية في بناء المستقبل وداعم مهم في تأسبس مداميك العمل القائم على الشراكة والتنسيق بين كافة شرائح المجتمع .

وثمنّت رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة للمجلس الاستاذة اشتياق محمد، دعم وتشجيع قيادة  المجلس الانتقالي للمرأة في العاصمة عدن والجنوب عامة، مؤكدة أن المرأة الجنوبية لها مكانتها في المجتمع وقادرة على الارتقاء بمستوى مؤهل علمي ومهني لتشارك في صنع القرار وتتحمل المسؤولية في مختلف الإدارات والمؤسسات.

هذا وشهد الحفل تكريم عدد كبير  من الامهات المناضلات، والرائدات في العمل السياسي والنضالي، والاجتماعي بالمديرية تقديراً لهن في يومهن العالمي «عيد الام»

حضر الاحتفالية، مدير إدارة المراة والطفل بانتقالي دارسعد الاستاذة فكرة خريسان، ورئيس اللجان المجتمعية في المديرية العقيد جلال علي وعدد من القيادات المحلية .