العاصمة عدن ..

ثقافية انتقالي دارسعد تنظم امسية شعرية في ذكرى الفقيد «حسن عياش»

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /دارسعد / سالم احمد

 

نظمت الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في دارسعد بالعاصمة عدن، مساء اليوم، امسية رمضانية ثقافية شعرية في ذكرى فقيد الاعلام الرياضي والثقافي «حسن عياش» .

 

وفي بداية الامسية ابتي اقيمت بملعب نادي النصر الرياضي، تحدث رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد الاستاذ حسين عباد عن دور الفقيد في العمل الصحفي والرياضي مشيرا إلى ان المديرية والجنوب فقدا احد ابرز رواد الصحافة الرياضية الثقافية الشعرية، مؤكدا ان ذكرى رحيل عياش ستبقى خالدة في تاريخ الصحافة الرياضية في دارسعد والجنوب عامة. 

 

 كما تحدث مدير عام المديرية الاستاذ عبود ناجي، عن تاريخ و مآثر الفقيد عياش في الصحافة الرياضية كأحد ابرز الكاتب الصحفيين الذي يحضى بشعبية واسعه بين اوساط المجتمع في الجنوب موضحا ان هذه الامسية اقل واجب نقدمة للفقيد وفاء لما قدمه للمديرية في مسيرته الصحفية الرياضية والثقافية.  

 

كما شهدت الأمسية عدد من المداخلات التي ابرزت الدور الإعلامي والثقافي الفاعل للفقيد عياش وابرز الاعمال التي شارك فيها خلال مسيرة حياته .  

 

حضر اللقاء مدير الإدارة الثقافية في تنفيدية انتقالي دارسعد الاستاذ خالد قائد، وعدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية ومحبي الفقيد بالمديرية.