انتقالي صيرة ينفذ حملة توعية لمنع اطلاق الاعيرة النارية في ذكرى تحرير العاصمة عدن .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي ــ لطفي الداحمة

 

نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في انتقالي مديرية صيرة، مساء امس، حملة توعوية تحت عنوان ( فرحة 27 رمضان يوم انتصار عدن .. فلا تقتلها باطلاق الرصاص).

وتاتي هذه الحملة التي اطلقتها قيادة المجلس بصيرة .. بعد عدة لقاءات قام بها العقيد محمد حسين جار الله، رئيس قيادة انتقالي صيرة، ونائبه الاستاذ/ واثق برو، مع رؤساء المراكز التابعة للمجلس بالمديرية، وائمة المساجد لتوعية المواطنين بخطورة اطلاق الاعيرة النارية بيوم النصر 27 رمضان المجيد.

ايضا ستنفذ القيادة بانتقالي صيرة حملة وضع الملصقات الارشادية على شوارع المديرية والتي تحمل عناوين ارشادية تحث المواطنين على تجنب اطلاق الرصاص في الاحتفال وتوعيتهم من خطر هذا الرصاص الراجع على ارواح الابرياء من مواطني المديرية.

وشدد العقيد جار الله على ضرورة عدم اطلاق الرصاص بهذا اليوم حرصا على سلامة المواطنين وهذا دور المجلس الانتقالي الجنوبي في حماية المواطنين وايقاف هذه المظاهر المسيئة والخطرة على المواطنين بشكل عام.

الجدير بالاشارة ان هذه الحملة لاقت تجاوب كبير من قبل المواطنين داخل المديرية معبرين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس بالمديرية ومثمنين لهم هذا الحرص على ارواح المواطنين وسلامتهم.

شارك بتنفيذ هذه الحملة اعضاء من القيادة المحلية بالمجلس بصيرة، واعضاء المراكز واللجان المجتمعية بالمديرية، وتطوع مواطنين من ابناء مديرية صيرة ايضا.