الحبيلين يخطف بطاقة التأهل لنهائي بطولة الشهيد هزاع لكرة القدم بحبيل جبر

انتقالي العاصمة /حبيل جبر/وضاح الحالمي

 

 

 

بلغ فريق الحبيلين المباراة النهائية لدوري الشهيد هزاع بن سحداد لكرة القدم الذي يقام في حبيل جبر بعد فوزه على حالمين بضربات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت عصر امس الأربعاء على ملعب الشهداء.

 

المباراة التي أدارها تحكيميا صلاح المزاحمي، بدأ شوطها الأول حذرا من دون خطورة، حتى خطف حالمين هدف التقدم إثر ضربة حرة ثابتة نفذها احد اللاعبين لتفلت من يد الحارس، لكن المهاجم عمار راشد اكمل الكرة وتتهادي الشباك، بعد ذلك كثف الحبيلين من محاولاته من أجل إدراك التعادل، لكن دون جدوى لتظل النتيجة على ماهي وانتهى الشوط بتقدم حالمين.

 

الشوط الثاني تراجع حالمين إلى الخلف نوعا ما، ليستغل ذلك الحبيلين الذي استطاع أن يعدل النتيجة برأسية من أشرف السيد ، الدقائق المتبقية كانت سجالا بين الفريقين حتى أعلن الحكم انتهاء اللقاء الذي شهد إثارة وتنافس بين الفريقين، ومن ثم اللجوء بعد ذلك إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للحبيلين بقيادة المدرب عدي ، وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية ليقابل حبيل جبر في مباراة منتظرة .

 

جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب حالمين أنور الصوبي مقدمة من أركان الكتيبة الثانية في لواء 14 صاعقة صاعقة زياد علي ناشر الذي حضر لمتابعة اللقاء برفقة قائد التدخل السريع في اللواء عبدالولي الدوكي .

 

يشار إلى أن هذه البطولة قد انطلقت الأسبوع الماضي وشارك فيها ثمان فرق من مديريات ردفان والضالع