قيادة انتقالي المعلا تلتقي مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية وتتفقد المجمع الصحي.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /المعلا /احمد اجراد ــ اميرة محسن

 

التقى الدكتور علي عوض الصلاحي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المعلا بالعاصمة عدن، اليوم، الدكتورة أنصاف عبدالله أحمد، مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية والقائم بأعمال مدير المجمع الصحي

وخلال اللقاء الذي شارك فيه القائم بأعمال رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس ناصر فلهوم، باركت قيادتا الانتقالي واللجان المجتمعية بالمعلا للدكتورة أنصاف بمناسبة تعيينها مديرا لمكتب الصحة والسكان إلى جانب قيامها بإدارة المجمع الصحي الوحيد في المديرية وتمنيا لها التوفيق والسداد في مهام عملها، مؤكدين استعدادهما الدائم لتقديم ما يمكن تقديمه من دعم لها من خلال معرفة احتياجات المرفق الصحي والذي يقدم خدماته المستمرة لمواطني المديرية.

وعقب اللقاء طافت القيادات المحلية والمجتمعية بأقسام المجمع الصحي شاكرين جهود الإدارة والطاقم الطبي والإداري والتمريضي على ما يقدموه من خدمات صحية وتمريضية وعلاجية لابناء المديرية .

من جانبها قدمت د. انصاف شكرها وتقديرها لقيادة الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية على المساعدة والمساهمة في تذليل كل الصعوبات التي تواجه عملنا في مكتب الصحة والمجمع الصحي.  

شارك في الزيارة، نائب رئيس انتقالي المعلا رامي صالح وعدد من القيادات المحلية والمجتمعية بالمديرية.