عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يعزي في وفاة الكابتن "حسين صالح" نجم نادي الشعلة والمنتخبات الوطنية "سابقا"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /تعاز


 

بعث الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، برقية عزاء ومواساة، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الكابتن «حسين صالح بن صالح» نجم فريق الشعلة الرياضي والمنتخبات الوطنية سابقا، والذي وافاه الأجل أمس، بعد حياة عظيمة حافلة بالعطاء الرياضي والدبلوماسي الوطني الكبير .

واشار السقاف في برقيته، ان الفقيد الكابتن "حسين صالح"، أحد أبرز نجوم الرياضة الذين خلدوا أسمائهم بأحرف من نور في سجلات كرة القدم الوطنية خلال فترة الثمانيات والتسعينات من القرن الماضي و أبرز نجومها السابقين الذي قدموا لرياضة الجنوب والعاصمة عدن على وجه التحديد الكثير من الإنجازات والنجاحات التي لا زالت باقية في ذاكرة الجماهير الرياضية العاشقة لكرة القدم حتى اللحظة.

وعبر السقاف في برقيته، بأسمه وبأسم اعضاء القيادة المحلية في العاصمة عدن، عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد وذويه وكافة اصدقائه وعشاقه ومحبيه وشعب الجنوب عامة، في هذا المصاب الكبير الجلل.

وابتهل السقاف إلى العلي القدير ان يتقبل الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنان وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
 
إنا لله وإنا إليه راجعون.