العاصمة عدن ..

السقاف يطلع على اوضاع مركز الطوارئ التوليدي ورعاية المواليد بصيرة.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

استقبل الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، بمكتبه صباح اليوم، الأستاذ غسان محمد، نائب مدير عام مركز الطوارئ التوليدي ورعاية المواليد للشؤون الإدارية في مديرية صيرة.

واطلع السقاف من الأستاذ غسان على اوضاع المركز وما يقدمه من خدمات كبيرة في مجال الرعاية التوليدية على مستوى مديريات العاصمة عدن وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجهها إدارة المركز وامكانية الاسهام في الحلول والمعالجات حتى يتمكن المركز من تقديم خدماته الصحية والطبية بشكلا افضلا ودون توقف. 

واشار السقاف إلى ان المجلس الانتقالي يولي القطاع الصحي وكافة كوادره ومنتسبيه اهمية خاصة، مؤكدا على اهمية بقاء ابواب المركز مفتوحة واستمرارية عمله الإنساني وتقديم خدماته الطبية والعلاجية للمواطنين.

كما اشاد السقاف بالجهود المبذولة من قبل طواقم المركز وحرصهم الشديد على استمرار عمل المركز بشكل منتظم، مؤكدا وقوف قيادة انتقالي العاصمة عدن إلى جانبهم والمساعدة والاسهام في حلحلة الاشكالات والصعوبات التي تواجه عمل المركز وكوادره.

من جانبه قدم نائب مدير المركز للشؤون الإدارية، شكره وتقديره للاستاذ السقاف، مثمناً حرص قيادة المجلس الانتقالي على استمرارية عمل المركز والاطلاع على اوضاعه وتحسين اوضاع طواقمه الطبية والتمريضية والإدارية حتى يتمكن من اداء دوره الإنساني الهام بشكل افضل.