برعاية انتقالي العاصمة عدن .. هلال الممدارة يتوج بكأس بطولة الفقيد "أنيس معوضة" لكرة القدم للفرق الشعبية بالشيخ عثمان.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /الشيخ عثمان/ فهد قائد

 

توج فريق هلال الممدارة بكأس بطولة الفقيد "أنيس معوضة" لكرة القدم للفرق الشعبية بالشيخ عثمان والذي اقيم تحت رعاية انتقالي العاصمة عدن.  

وجاء تتويج الهلال عقب فوزه "بالقرعة" عصر أمس، على فريق الواحدي، في نهائي البطولة التي انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما.

وشهدت المباراة التي اقيمت على ملعب مدرسة الممدارة إثارة وندية وحماس قوي مع تبادل سريع للهجمات حيث استطاع فريق هلال الممدارة من تسجيل اول اهداف المباراة في دقائقها الأولى عبر الاعب محمد سعيد من كرة عكسية جميلة ليسكنها شباك مرمى الواحدي.

بعدها حاول فريق الواحدي من شن بعض الهجمات على مرمى الهلال كانت تفتقد إلى المسة الأخيرة في المرمى فريق الهلال لعب باريحية كبيرة بعد تسجيل الهدف وذلك بفضل وجود لاعبين محمد سعيد والكثيري وعلاء رشاد الذين استطاعوا التنسيق بينهم وعملوا على مضاعفت الهجمات ومنها تسديدة الكثيري الذي صدها حارس مرمى الواحدي لينتهي الشوط الأول بتقدم هلال الممدارة بهدف دون رد.

والشوط التاني كان أكثر إثارة وندية عملا كلا مدربين الفريقين كارلوس عن هلال الممدارة وعمر باحكيم عن فريق الواحدي من أحداث التغير في تشكيلة الفريقين ومن هجمة سريعة استطاع هلال الممدارة إضافة هدف تاني في مرمى الواحدي.

الواحدي اعاد ترتيب صفوفه وتمكن لاعبه احمد حسن من تسجيل اول اهدافه من تسديدة قوية فتحت شهية لاعبيه وتمكن من معادلة النتيجة برأسية مميزة.

وطلق حكم المباراة علاء البدوي صافرتة عقب ذلك ليذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح التي تعادلا فيها ايضا ليتحكما إلى القرعة التي ابتسمت لهلال الممدارة.

عقب ذلك قامت اللجنة المنظمة للبطولة
بتسليم كاس البطولة لكابتن فريق هلال الممدارة وكأس الوصيف لفريق الواحدي وسط فرحة جماهيرية عارمة.

حضر المباراة النهائية عدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وعدد كبير من عشاق كرة القدم ومحبيها .

يشار ان بطولة الفقيد "أنيس معوضة" اقيمت بإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بمشاركة 24 من مختلف الاحياء السكنية الشعبية بالمديرية حيث استمرت على مدار 30 يوما.