انتقالي العاصمة عدن يدين وبشدة إختطاف الشيخ السليماني من قبل مليشيات تنظيم الإخوان الإرهابية في شبوة

انتقالي العاصمة /عدن /خاص

 

 

 

 

ادانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، قيام عناصر تابعة لمليشيات حزب الإصلاح الاخونجي ، فجر اليوم باختطاف الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة وأربعة من مرافقيه في منطقة مفرق الصعيد وإقتيادهم الى جهة مجهولة .

 

 

وعبرت قيادة انتقالي العاصمة عدن في بيان هام عن إدانتها وإستنكارها لهذا العمل المليشياوي الجبان الذي أستهدف الشيخ السليماني ومرافقيه ، مجددة وقوفها الكامل االى جانب رئيس واعضاء وقيادة انتقالي شبوة وكافة أبنائه الأحرار.

 

ودعا بيان انتقالي العاصمة عدن، المليشيات الإخوانية الإرهابية الى سرعة إطلاق سراح الشيخ السليماني ومرافقيه، محملة تلك المليشيات في شبوة مسئولية الحفاظ على حياة الشيخ السليماني ومرافقية .

 

كما طالب انتقالي العاصمة عدن ، قيادة قوات التحالف العربي    

بالتدخل الفوري لوقف هذه الاعمال العدوانية التي تمارسها تلك المليشيات الإخوانية الإرهابية بحق المناضلين والسياسيين الاحرار من أبناء شبوة والجنوب عامة .

 

وختمت قيادة انتقالي العاصمة عدن بيانها بالقول : ان الافعال الإستفزازية المخزية التي تمارسها هذه المليشيات لن تزيد أبناء الجنوب الاحرار الا قوة وصلابة والمضي قدماً في طريق مشروعهم التحرري للخلاص من هذه المليشيات الأرهابية الدموية التي قتلت الحرث والنسل وعاثة في الأرض فساداً كبيرا ..

 

إن غدآ لناظره قريب .

 

صادر عن /

القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي ــ العاصمة عـــــــــــــدن

8 مارس 2020م.