العاصمة عدن ..

السقاف يناقش الوضع الخدمي والمعيشي للمواطنين في مديرية خورمكسر

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

ناقش الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، اليوم، مع مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، عدداً من المواضيع الهامة المتعلقة بالجانب الحياتي للمواطنين في المديرية، وسُبل التعاون والتنسيق المشترك في الكثير من القضايا المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين وحلحلة مشاكلهم والتخفيف من معاناتهم.
وأطلع السقاف من الزهري على آلية العمل الخدمية والصعوبات التي تواجه سير عملهم، مشيداً بالجهود المميزة التي تبذلها السلطة المحلية في خورمكسر من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والتنموية والخدمية.
وأكد السقاف وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب السلطة المحلية في كل ما من شأنه تحسين الوضع الخدمي والمعيشي للمواطن في المديرية.
وتطرق اللقاء إلى استكمال تنفيذ مشروع بناء ملعب نادي الجلاء بدعم من وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة والابتعاد عن الممارسات السيئة.
من جانبه شكر الزهري قيادة انتقالي العاصمة عدن برئاسة الأستاذ مؤمن السقاف على تعاونهم في تسهل تقديم الخدمات الاساسية للمواطنين بالمديرية، مؤكداً تسخيره كافة الجهود للتخفيف من معاناتهم.