انتقالي العاصمة عدن يعقد اجتماعاً برؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، امس الأربعاء، اجتماعاً برؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس بالمديريات، برئاسة الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

وشدد السقاف في الاجتماع، على ضرورة اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم ومهامهم المُناطة بهم، والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالمجتمع وخدمة المواطنين كلا وفق الإمكانيات المتاحة، مؤكداً على أهمية تلمّس هموم ومشكلات المواطنين في المديريات والعمل على حلها.

وأكد السقاف، على أهمية تنسيق العمل بين الهيئات التنفيذية للمجلس بالمديريات وكذا السلطة المحلية بالمحافظة، بما يعود بالنفع على المواطنين والصالح العام للمدينة، شاكرا الجهود المبذولة في تعزيز نشاط وعمل المجلس.

ووقف الاجتماع، أمام المهام التي تم انجازها وما سيتم العمل عليه خلال الفترة المقبلة، متطرقا للمشكلات والصعوبات التي واجهت سير عمل الهيئات المحلية بالمديريات، والاستماع لعدد من الآراء والمقترحات الكفيلة بحلها، واتخاذ ما يلزم بشأنها.

وتطرق الاجتماع الذي حضرته المحامية نيران سوقي، رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس، إلى آلية توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والمعسرين في العاصمة عدن، بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وبدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، للتخفيف من معاناة المواطنين