بركلات الترجيح .. قشن المهرة يقصي الروضة من بطولة المريسي الرمضانية الـ "28"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

فجر فريق قشن المهرة مفاجأة بإقصاء فريق الروضة بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي، ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ.أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن، وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك وشركة أنماء للتطوير العقاري المحدودة، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

في واحدة من أفضل مباريات البطولة قدم لاعبو فريق قشن المهرة مباراة في الذاكرة توجت بفوز وتأهل للدور ربع النهائي من أمام فريق الروضة عدن، ضارباً موعد مع فريق حسان ابين يوم الاثنين 15 رمضان.

شوط اول شهد أفضلية وتفوق لفريق قشن المهرة الذي باغت منافسه فريق الروضة بحضوره المثالي في هذه الدقائق، ليتوج قشن ذلك بهدف الأسبقية وجاء عن طريق ممدوح بن عجاج، ليعود الروضة سريعا في تنظيم صفوفه والتقدم بغية تعويض التأخر وكان له ما أراد من خلال هدف التعديل وجاء عن طريق عمر المسبحي، في رفض لاعبو فريق قشن المهرة العودة لغرفة تغيير الملابس بهذه النتيجة ليضيف الفريق الهدف الثاني عن طريق مسجل الهدف الاول ممدوح بن عجاج، الذي منح فريقه الافضلية في هذا الشوط.

بداية الشوط الثاني شهدت انطلاقة قوية من جانب فريق الروضة الذين استشعروا الخطر خاصة وأن لاعبي الفريق المهرواي أظهروا ندية في هذا الشوط، حيث حاول الروضة في هذه الدقائق تعديل الكفة من خلال الضغط على مرمى المنافس، فتحصل الفريق على ركلة حرة مباشرة نفذت ببراعة ومن أقدام ماجد الكازمي لتهتز معها شباك فريق قشن معلناً هدف تعديل.

بقية دقائق المباراة كانت تنافسية وحاول من خلالها لاعبو الفريقين خطف هدف ترجيح الكفة والتأهل، إلا أن ذلك لم يحدث لينتهي اللقاء بتعادل بهدفين لكل منهما.

بعد صافرة نهاية الوقت الأصلي اتجه الفريقين لنقطة الجزاء والتي ابتسمت في نهاية المطاف لصالح فريق قشن المهرة الذي حسمها لمصلحته، ليخطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي ضارباً موعد مع فريق حسان ابين.

أدار اللقاء الحكم فراس أزهر (ساحة) وساعده على الخطوط علي عبدالقادر (مساعد أول ) ومازن عبدالصمد (مساعد ثاني) وكان الحكم معاذ علي يحيى (رابعاً) وراقبها فنيا الكابتن جمال البارعي.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق قشن المهرة ممدوح بن عجاج وتسلم جائزته من وزير الأشغال العامة سالم الحريزي.