برعاية انتقالي العاصمة عدن.. الاثنين القادم ..انطلاق بطولة عدن للتنس

انتقالـﮯ العاصمة /عدن / خاص


 
برعاية انتقالي للعاصمة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة يدشن اتحاد عدن للتنس انطلاق بطولة عدن للاعبي التنس الأرضي في العاصمة عدن (فردي الممتاز - الشباب تحت 16 سنة - والناشئين تحت 14سنة).

وتنطلق البطولة في ٢٢ - ٢٨ يوليو الجاري على ملاعب نادي مصافي عدن للتنس بمديرية البريقة.

واكد الدكتور حسين حسن، امين عام إتحاد التنس بالعاصمة عدن على أهمية استمرار إقامة الأنشطة والبطولات التي تهدف إلى تطوير اللعبة و إشباع رغبات المواهب واللاعبين بما يلبي تطلعاتهم.

ووجه شكره للاستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي للعاصمة عدن على اهتمامه بلعبة التنس وإدراج اللعبة ضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تأتي برعاية ودعم المجلس الانتقالي والتي تهتم بالشباب وانخراطهم وجذبهم للممارسة الرياضة.

كما أشاد بدور الكابتن خالد الزامكي مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن وزهير موشجي رئيس اتحاد عدن للتنس ومعاذ درويش لدورهم الكبير في تذليل كافة الصعاب في إقامة البطولة.

الجدير بالذكر ان اللجان المنظمة لبطولة عدن للتنس بذلت جهود كبيرة في الإعداد والتحضير الجيد ووضع الترتيبات اللازمة والاقتراب من الانتهاء لانطلاق البطولة في الوقت المحدد بعد رفع بأسماء المشاركين من نادي التنس العدني ونادي المصافي وعدد من هواة اللعبة في عدن
. وتكونت اللجنة الفنية من :

 الدكتور حسين حسن امين عام الاتحاد، وعضوية، محمد سيف، وعزيز خالد، وغمدان خالد فيما تأتي لجنة المسابقات برئاسة مجد طاهر.

 
وفي السياق رحب الاستاذ ناصر شائف مدير العلاقات العامة بشركة مصافي عدن لإستضافة البطولة على ملاعب نادي المصافي للتنس و التي تأتي في إطار التعاون المشترك مع اتحاد اللعبة بالعاصمة عدن .