السقاف يطمئن على صحة شاعر الثورة الجنوبية المناضل "عبدالله المكعبي"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن / خاص

 

اطمأن، عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، الأستاذ مؤمن السقاف، صباح اليوم، على الحالة الصحية لشاعر الثورة الجنوبية المناضل البارز عبدالله المكعبي، عضو القيادة المحلية بانتقالي خورمكسر الذي يرقد حاليا في مستشفى عدن العام أثر تعرض لوعة صحية حادة الزمته الفراش.

وفي الزيارة التي رافقه فيها الدكتور باسم منصور، رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة للمجلس، والدكتور محمود بن جرادي مدير عام صيرة، اطلع السقاف ومرافقيه على صحة الشاعر المكعبي ومستوى العناية الصحية والطبية المقدمة له بالمشفى.

وأكد السقاف خلال الزيارة، اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالكوادر الجنوبية التي كان لها دورا بارزا في الحراك الثوري الجنوبي، مشيدا بما قدمه الشاعر المكعبي للثورة من خلال قصائدة الثورية وكلماته الحماسية التي الهبت حماس الشارع الجنوبي .

من جانبه، عبر الشاعر المكعبي، عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، شاكرا الاهتمام الكبير الذي يوليه المجلس الانتقالي الجنوبي للمبدعين والكوادر الجنوبية في جميع المجالات.

وفي ختام الزيارة، تمنى السقاف ومرافقيه للمكعبي دوام الصحة والشفاء العاجل، وأن يعود سالما إلى ميادين العمل والعطاء النضالية بكل همة ونشاط .