تنفيذية انتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /التواهي /علي جعفر

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر يوليو، برئاسة الأستاذ أحمد عبدي، رئيس الهيئة.

ودعا عبدي في مستهل الاجتماع، رؤساء المراكز إلى ضرورة رفع الحس الأمني ورصد أي تحركات مشبوهة تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، ورفع تصورات الأنشطة المستقبلية وتشديد الرقابة على الأحياء السكنية، مؤكدًا أن أمن التواهي مسؤولية الجميع.

وناقش الاجتماع، الأنشطة التي نُفذت خلال الشهر الماضي وخطط وبرامج أنشطتها لشهر أغسطس، واقفا أمام الصعوبات التي واجهت سير عدد من الأنشطة، مستعرضا الوضع العام للعاصمة عدن، والممارسات العدائية على الجنوب.

واستعرض المجتمعون أبرز القضايا التي تؤرق حياة المواطنين في المديرية، مثل تردي الخدمات وضعف ضخ المياه، متطرقين إلى قضية انتشار المخدرات بشكل مخيف وضرورة تكاتف الجهود لمكافحة هذه الظاهرة التي تهدد أبناء وشباب الجنوب.

وأكدت الهيئة التنفيذية، على أهمية استمرار العمل الجاد لمعالجة هذه القضايا وتحسين جودة الحياة في المديرية، مشددة على دور المجتمع في التعاون مع الجهات المختصة لتحقيق الأمان والاستقرار في التواهي.